هوندا تنشر صور تشويقية للجيل القادم من CR-Z كوبيه

1582
1
@يزيد سبحي

نشر اليوم موقع هوندا الياباني صور تشويقية للجيل القادم من CR-Z كوبيه.

لم نتمكن من ترجمة الفلاش المعروض كاملا, لكن وجد تاريخ 27 سبتمبر, وهو اول يوم لمؤتمر معرض باريس القادم, ولكن لم يتم التأكد اذا سيتم عرضها في المعرض ام في مناسبة خاصة بها.

توجد ثلاث صور تشويقية, اولهم تبدوا لمصابيح أمامية LED, مع العلم ان هذه المصابيح متوفرة في النسخة الأوروبية, والصور الأخرى لجنوطها وعلامة S+, مانعرفه ان CR-Z لم تكن مربحة لهوندا, فقد تم بيع 3,126 CR-Z بالنسخة الهجينة في الولايات المتحدة من بداية سنة 2012 الى اغسطس, وهو اقل بـ 67.6% في نفس الفترة من عام 2011, وقام الكثير بانتقادها بسبب ادائها الضعيف.

هوندا CR-Z الجيل الحالي مزودة بمحرك i-VTEC بـ 4 سلندر بسعة 1.5 لتر, يولد المحرك قوة 122 حصان وقوة عزم 128 رطل/قدم, وتم تركيب ناقل حركة مكون من 6 سرعات كناقل اساسي وتوفر ناقل اختياري بنظام CVT, وتم وضع البطاريات في اسفل السيارة لدعم القوة المركزية للسيارة, يوجد محرك وقود يولد 118 حصان وقوة عزم 106 رطل/قدم. وفقا لمجلة MotorTrend, تتسارع السيارة من 0-100 في 8.3 ثواني.

اطلقت هوندا CR-Z في عام 2010, ربما تسرعت الشركة بإنتاج جيل جديد بسبب انتقاداتها وخسارتها في الجيل الحالي, وارادت بذلك تعويض الخسائر وارضاء المستهلكين ومعجبين هوندا.

يمكنك مشاهدة فلاش الصور التشويقية المعروض في موقع هوندا الياباني من هنا, ونكون شاكرين اذا تمكن احدكم من ترجمة الكلام الموجود في الفلاش.

الصور التشويقية المعروضة في الموقع الياباني لهوندا: