التقاط صور تجسسية جديدة لـ2014 كورفيت C7

1827
2
@يزيد سبحي

شاهدنا سابقا صور تجسسية لكورفيت C7 اثناء اختبارها في الثلوج, والان التقطت لها صور من قبل MotorTrend اثناء اختبارها في ميدان خاص بجنرال موترز.

تم استخدام نفس التمويهات التي شاهدناها في الصور التجسسية السابقة, ولا يمكننا ملاحظة الكثير سوى العوادم الاربعة والتي اصبحت اقرب لبعضها من الموديلات السابقة, ونلاحظ الشكل الدائري للمصابيح الخلفية.

في الجيل الحالي من كورفيت C6, تم تركيب مصابيح امامية LED, لذلك لا نستبعد ان تحصل كورفيت C7 على أنوار LED نهارية كما في منافستها فايبر, أو أن تحصل على نظام Adaptive Front-lighting والذي يضيء المنعطفات اثناء انعطاف السيارة. ويمكنك التأكد ان السيارة ستتغير جذرياً وستكون اكثر انسيابية.

كما هو الحال مع جميع الشركات, ستكون كورفيت C7 اقل استهلاكا للوقود, ويتوقع ان نرى محركات V6 لها في اي جيل من الاجيال القادمة, ومن المتوقع ان تكون مزودة بمحرك V8 بسعة 5.5 يولد حوالي 440 حصان, وباستخدام الالومنيوم والكربون فايبر, ستكون السيارة اخف وزناً مما سيساعد في رفع اداء المحرك، والتقليل من إستهلاك الوقود حيث يتوقع ان تكون 2014 كورفيت اقل إستهلاكاً للوقود بنسبة 10%.

ويتوقع ايضا تزويدها بنظام الحقن المباشر, وتقنية cylinder deactivation, والتي توقف عمل بعض المكابس للتقليل من استهلاك الوقود اثناء القيادة بسرعة منخفضة. ولا يستبعد استخدام الماصات المغناطيسية كما في كمارو ZL1. حاليا.

رغم ضعف تصميم داخلية كورفيت في الجيل الحالي, جنرال موترز لم تعطيها أولوية كبيرة بقدر أولولية تحسين قيادتها, حيث إهتمت بتزويدها بناقل حركة اوتوماتيكي جديد مكون من 7 سرعات, او عادي من 8 سرعات, ومن الممكن ان تكون على اساس اقصر من اساس الجيل الحالي.

بما ان جنرال موترز قامت بإغلاق مصنعها في Bowling Green في ولاية Kentucky للتجهيز لها, يتوقع ان نرى 2014 كورفيت C7 في معرض ديترويت 2013, ويتم اطلاقها في الاسواق بعد منتصف سنة 2013.

الصور التجسسية لـ2014 كورفيت C7: