تسريب صور 2013 مازيراتي Quattroporte

1798
5
@Hatem Alkhathlan

مازيراتي أطلقت Quattroporte بجيلها الخامس (الجيل الحالي) في عام 2004، ولا شك أنها حققت نجاحاً في السنوات الأولى منذ إطلاقها ولكن في الفترة الأخيرة أصبحت غير مرغوبة بسبب تصميمها الذي أصبح قديماً بعض الشيء، لذلك حان الوقت لأن تقوم مازيراتي بإنتاج جيل جديد يكمل مسيرة Quattroporte العريقة التي بدأت منذ 1963.

ولحسن حظنا تسربت اليوم أول صور لـ2013 مازيراتي Quattroporte بجيلها السادس على أحد المجلات الإيطالية، ولكن نحن لا نستطيع أن نؤكد أن هذه هي فعلاً مازيراتي Quattroporte الجديدة حتى نشاهد صور تجسسية أو تشويقية.

إذا كانت هذه فعلاً مازيراتي Quattroporte الجديدة، فنلاحظ إستيحاء تصميم بعض الأجزاء من مازيراتي جران توريزمو وإستيحاء تصميم المصابيح الأمامية والشبك من Kubang الإختبارية، ونلاحظ أن تصميم الجزء الخلفي يبدو سيء ولا يناسب سيارة مثل مازيراتي، ويشبه إلى حد ما تصميم المصابيح الخلفي لمرسيدس E-Class و كيا كادينزا.

يتوقع أن تحصل 2013 مازيراتي Quattroporte على شاصي جديد مصنوع من الألمنيوم المكثّف مع زيادة حجم السيارة وتقليل وزنها، ويتوقع أن يتم تزويدها بمحرك V8 بسعة 4.7 لتر بقوة 475 حصان، أو محرك كرايسلر Pentastar V6 مع إضافة شاحني تيربو، ويتوقع أيضاً أن يتم تزويدها بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع نظام الدفع الرباعي.

صور 2013 مازيراتي Quattroporte المسربة : 

صور تم تصميمها لمحاكاة تصميم مازيراتي Quattroporte إعتماداً على الصور المسربة :