2013 لكزس LX 570 بتحديثات جديدة

3124
4
@Hatem Alkhathlan

بعد مرور 5 سنوات منذ إطلاق الجيل الحالي من لكزس LX 570، حان الوقت لقيام لكزس بالكشف عن نسخة محدثة من LX 570، فقد كشفت لكزس في معرض ديترويت عن LX 570 بتحديثات جديدة في التصميم الخارجي وعدة مميزات أخرى.

لكزس LX 570 حصلت على شبك أمامي شبيه بشبك شقيقتها GS الجديدة، ومصابيح أمامية تحتوي على أنوار LED بالإضافة إلى صدام أمامي جديد، وفي الجهة الخلفية قامت لكزس بتغيير تصميم المصابيح الخلفية، و أضافت أيضاً إشارة في المرايا الجانبية، وجنوط جديدة مقاس 20″ إنش.

لكزس قامت بإضافة نظام الوصول السهل “Easy Access” والذي يسهل على السائق ركوب السيارة والنزول منها بتراجع المقعد والمقود إلى الخلف تلقائيا عند النزول وعودتهما إلى محلهما بعد الركوب.

وكذلك قامت بتحديث شاشة المعلومات لتحتوي شاشة ملونة جديدة مع اعادة تصميم العدادات، بالإضافة إلى أن المقاعد الأمامية على حصلت على نظام أكثر كفاء للتبريد.

المحركات لم تتغير، فهي بنفس المحرك 5.7 لتر V8 بقوة 383 حصان وبعزم 403 رطل-قدم، مرتبط مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

لكزس قامت أيضاً بتحديث عدة أنظمة جديدة في LX 570، كما في تويوتا لاندكروزر الجديدة، فقد قامت بتحديث الأنظمة التاليه:

  • نظام Multi-Terrain Select للتحكم في حالة القيادة بين أنواع التضاريس ( الأراضي الرملية والطينية، الأراضي الصخرية، الأراضي الصخرية المتعرجة، الأراضي الترابية الحجرية)
  • نظام الزحف “Craw Control” والذي يحافظ على ثبات المستوى الأفقي للسيارة ويسمح لها بالإحتفاظ بجميع الإطارات على الأرض أثناء القيادة على الطرق المتعرجة.
  • أضافت نظام Off road Turn Assist وهو نظام يسهل عملية الإلتفاف في الطرق الوعرة كما هو موضح في الصورة الجانبية.

صور 2013 لكزس LX 570 :