معرض فرانكفورت 2011: مازيراتي Kubang الإختبارية أول سيارة SUV إيطالية !

2933
1
@Hatem Alkhathlan

نشرنا مسبقا صوره تم تسريبها لسيارة مازيراتي الإختبارية الـSUV قبل يومين من الكشف عنها في معرض فرانكفورت، واليوم بعد مرور أول أيام معرض فرانكفورت الدولي كشفت مازيراتي رسمياً عن أحد أرقى سيارات الـSUV في العالم وهي سيارة إختبارية عملت على إنتاجها مازيراتي بإستخدام نفس الشاصي الموجود في جيب جراند شيروكي.

الصوره التي تم تسريبها مسبقاً تخلتف إلى حد ما عن التصميم الذي ظهر في المعرض، فقد قامت مازيراتي بتغيير المصابيح الأماميه عن التصميم الذي ظهر في الصوره المسربه، وبعد التغيير بدأت ملامح مازيراتي SUV تميل إلى التصاميم الإختبارية الأخرى، لأن التصميم الذي تم تسريب صورته يبدو كتصميم سيارة سيتم إنتاجها أكثر مما يبدو كتصميم سيارة إختبارية.

قامت مازيراتي بتسمية هذه السيارة الإختبارية بـKubang، وإذا كنت تملك ذاكره قويها فستتذكر أن مازيراتي قامت في عام 2003 في معرض ديترويت بالكشف عن سيارة إختبارية بنفس الإسم وهي سيارة SUV أيضاً، وهذا مايثبت جديّه مازيراتي في إنتاج سيارة SUV جديدة.

مازيراتي لم تعلن عن بقية مواصفات سيارتها Kubang، لكن من المتوقع أن تحصل على عدد من قطع جيب جراند شيروكي، وأما بالنسبة عن التصميم والمحرك ونظام التعليق والمكابح والأداء والثبات، ستعمل عليهم مازيراتي دون أي تعاون مع شركات أخرى في سيارتها Kubang لأنها حتماً جيده في هذا الشيء !

صور مازيراتي Kubang :

المصدر [ AutoBlog ]