أعلنت فولكس فاجن عن وصول جيتا 2012 الجديده كليا إلى الأسواق السعوديه، هذه السياره التي حققت نجاحا كبيرا حيث باعت فولكس فاجن أكثر من 9،600،000 مليون سيارة جيتا حول العالم.

فولكس واجن جيتا تجمع بين الجوده العاليه والسعر المناسب حيث يبدأ سعرها في السوق السعودي من 69،900 ريال سعودي، مما يجعل فولكس فاجن تخوض منافسه قويه مع السيارات الاسيويه والأمريكيه من فئتها.

وتتوفر جيتا بـ3 فئات مختلفه وهي :

1- Trendline وهي الفئه الأساسيه تتضمن مرايا جانبية مدفأة وقابلة للتعديل كهربائياً. وتحتوي على نظام صوتي RCD 310 متعدد الوظائف مع مشغل CD وثمانية مخارج للصوت.

2- Comfortline  وهي الفئه المتوسطه وتحتوي على مميزات متنوعة من ضمنها نظام التكييف الهوائي التلقائي بتحكم مزدوج يسمح بتكييف منفصل داخل السيارة، وعجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف وشاشة متعددة الإستخدامات بالإضافة إلى أنظمة الراديو والهاتف المدمجة.

3- Comfortline Plus وهي أفضل فئه حيث تتميز بجنوط مقاس 17″ ونظام الإقفال والتشغيل من دون مفتاح ومقاعد أمامية رياضية مغطاة جزئياً بالجلد، كما يتوفر في هذا الموديل شاشة تعمل باللمس تدعم أجهزة iPhoneوiPod.

تملك جيتا 2012 محرك 4 سلندر بسعة 2.0 لتر وبقوة 200 حصان مرتبطه بناقل حركة من 6 سرعات (أوتوماتيكي/يدوي) بتقنية DSG التي تتميز بسرعة التبديل، حيث تتسارع من 0 إلى 100 خلال 6.4 ثوان وأكثر مايميز هذا المحرك هو إقتصاديته العاليه في إستهلاك الوقود.

صور فولكس واجن جيتا 2012: